بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 2020/7/2 بالدوري الإسباني

يصطدم فريق ريال مدريد بنظيره خيتافي مساء اليوم الخميس على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في واحدة من أهم مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسيدخل الملكي هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز للانفراد أكثر بصدارة الليجا، وللابتعاد عن ملاحقه وغريمه التقليدي برشلونة.

ويقدم كووورة 365 لمتابعيه رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم، والتي ستنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1، وأسندت مهمة التعليق على أحداث اللقاء للمعلق محمد بركات.

يدخل الريال مباراة اليوم وهو منتشٍ بالفوز في لقاء الجولة الماضية على حساب إسبانيول بنتيجة هدف دون رد، وسيحاول الملكي استغلال المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد اقتناص الصدارة من منافسه الكاتالوني.

ويتربع الميرنجي على قمة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المرتبة الثانية بـ69 نقطة، أما خيتافي فيأمل في تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعيته في جدول الترتيب، إذ يتواجد الفريق حالياً بالمركز الخامس برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فياريال السادس.

سيتفقد ريال مدريد لعدد من أبرز لاعبيه في مباراته ضد خيتافي، وهم كل من: ناتشو فيرنانديز لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش بداعي الإصابة، وسيستعيد الميرنجي الثنائي لوكا مودريتش وميندي بعد انقضاء فترة العقوبة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ومن المتوقع أن يعتمد زيدان في مباراة ريال مدريد ضد خيتافي على تشكيلته المُعتاد عليه، حيث سيدفع بالأسماء التالية لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة | 4-3-3

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: مارسيلو – رافائيل فاران – سيرجيو راموس – داني كارباخال
الوسط: توني كروس – كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي
الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما – جاريث بيل

بطاقة مباراة خيتافي ضد ريال مدريد

المباراةريال مديد× خيتافي
المسابقةالدوري الإسباني
الموعدالخميس 2 يوليو 2020 - الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD3
الملعبملعب الفريدو دي ستيفانو