بث مباشر | مشاهدة مباراة إشبيلية وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب نويفو لوس كارمينيس، مباراة هامه تجمع بين إشبيلية وغرناطة، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليغا الإسبانية بالموسم الجديد.

وسيكون متابعو موقع كورة 365 على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة إشبيلية ضد غرناطة اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، أي الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق الجزائري باسم الزير.

سيطر التعادل الإيجابي في الجولة الماضية على موقعة إِشبيلية وبرشلونة بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيده الفريق الأندلسي إلى 7 نقاط في المركز السادس، مع بقاء له مباراتين مؤجلات سيتم تحديد موعدهما في وقت لاحق.

ويسعى إشبيلية في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار والتقدم أكثر على جدول الترتيب، والتواجد بين الكبار، وسيكون حذر جدًا من لدغات غرناطة العنيد.

في المقابل، تعادل غرناطة في الجولة الماضية مع نظيره قادش بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط جعلته في المركز العاشر مع بقاء له مباراة مؤجلة يتحدد في وقت لاحق.

الفريق الأندلسي الذي يقدم مستوى مميز في المسابقة، يدرك صعوبة الخصم، ولكن لا يخشاه، وسيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة والتقدم على سلم الترتيب للتواجد بين الكبار.

Looks like you have blocked notifications!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى