بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب واندا ميتروبوليتانو، لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2020، وذلك لحساب منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليغا الإسبانية لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 رابط مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما برشلونة يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة، مع بقاء لكلاهما لقاءين مؤجلات.

الروخيبلانكوس الذي يقدم مستوى مميز وعاد من جديد الاستقرار للفريق بعد المستوى الغير جيد بداية الموسم، والأن سيقاتل بكل قوة وأصبح يستعد بتركيز لكل لقاء، وهذا الموقعة سيدخلها بثقة عالية مدركًا صعوبة الخصم، ولكن هدفه هو تحقيق الفوز لحصد مزيد من النقاط ليقتحم بها الصدارة أو الوصافة حسب النتائج الأخرى في نفس الجولة.

في المقابل، لا يزال برشلونة في مرحلة البحث والتنقيب عن مستواه العالي الذي كان يقدمه في المواسم الماضية وبداية الموسم الحالي أيضًا، ولكن تزعزع بشكل بسيط، وسيحاول ترتيب صفوفه ويعود خطوة بخطوة نحو الأمام، أملاً بأن يبدأ من لقاء اليوم ويحقق الفوز ويتقدم على جدول الترتيب.

Looks like you have blocked notifications!

قد يهمك