بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني

تترقب عشاق الكرة العالمية والإسبانية خاصة، مباراة قوية تجمع بين برشلونة وأوساسونا، مساء اليوم الأحد 29 نوفمبر، على ملعب الكامب نو، في إطار فعاليات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة برشلونة وأوساسونا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي الثالثة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

يتواجد برشلونة في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة مع بقاء له مباراتين مؤجلات، حيث تلقى الخسارة في الجولة الماضية من أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، وعوضها بدوري أبطال أوروبا بالفوز على دينامو كييف برباعية دون رد.

الفريق الكتلوني على الصعيد الأوروبي يقدم مستوى مميز، أما المحلي فهو لا يزال يبحث عن مستواه العالي، ويأمل بأن يجده في لقاء اليوم من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى المسار الطبيعي، لاسيما أن موقفة أصبح صعبًا على جدول الترتيب والجماهير مجروحة كثيرًا.

وحشد رونالد كومان المدير الفني للفريق جميع أسلحته للقاء اليوم الذي شهد عودة نجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس إلى الفريق، بعدما أخذ الإذن الطبي للمشاركة في المباريات، وعودة أيضًا الجناح الأيمن دست.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

الحارس تيرن شتيجن، دست، بوسكيتس، ألينيا، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبلي، بويج، نيتو، كوتينيو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، ماتيوس، دي يونج، فيربو، إيناكي بينا، مينجويزا.

في نفس السياق يحتل أوساسونا الرابع عشر برصيد 11 نقطة متساويًا مع الخصم، حيث تعادل في الجولة الماضية مع هويسكا بهدف لكل منهما.

ويبحث أوساسونا إلى تحقيق الفوز، فلديه العزيمة والإصرار من أجل ذلك، حيث أنهى تدريباته بكل قوة ومعنويات عالية وسط أجواء أكثر من رائعة، ويرغب بأن يقاتل للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث وفض الشراكة مع الفريق الكتلوني وتعميق جراحه.