موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب ووكرز مباراة قوية تجمع بين توتنهام وليستر سيتي، مساء يوم الأحد 23 مايو، وذلك لحساب منافسات المرحلة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” لكرة القدم 220/2021.

سقط ليستر سيتي على يد تشيلسي في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة 66 ليتراجع إلى المركز الخامس متساويًا مع ليفربول الرابع بنفس الرصيد.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام

المباراةتوتنهام × ليستر سيتي
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعدالأحد 23 مايو 2021 - الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلةbeIN Sports 2 HD Premium
الملعب ملعب ووكرز

ويحضر ليستر سيتي لهذه المعركة بشكل قوي وبتركيز عالي، فهو يدرك صعوبة الخصم وأهمية النقاط الكاملة بالنسبة له، فهو لا بد بأن يحصدهم ليكون لديه أمل في اقتحام المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا إذ تعثر ليفربول بنفس الجولة.

وعلى الجانب الأخر، وقع توتنهام في فخ الهزيمة على يد أستون يفلا بثنائية مقابل هدف في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 59 في المركز السابع متساويًا مع إيفرتون الثامن بنفس الرصيد ويبعدان عن آرسنال التاسع بفارق نقطة.

ويتطلع السبيرز إلى تصحيح المسار والعودة إلى الطريق الصحيح من أجل البقاء في هذا المركز الذي يؤهلها على الدوري الأوروبي وينقذ موسمه السيء نوعًا ما، لذا سيقاتل من أجل الانتصار وخطف العلامة الكاملة، ولكن هذا لن يكون سهلاً بالنسبة له نظرًا لقوة الخصم الفتاكة.