الدوري الإنجليزي

نجم توتنهام متحسرًا: لاعبوا ليفربول يذكروني كل يوم بنهائي دوري الأبطال

قال داني روز مدافع توتنهام أنه كان من الصعب قضاء بعض الوقت مع لاعبي ليفربول الحائزين على لقب دوري أبطال أوروبا خلال تواجده مع المنتخب الإنجليزي لخوض غِمار نهائيات دوري الأمم الأوروبية.

فاز ليفربول على السبيرز بهدفين نظيفين على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد وتُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا السادسة له، وذلك قبل خمس أيام فقط من مباراة إنجلترا الأولى أمام هولندا لحساب الدور نصف النهائي والذي أقيم في البرتغال.

رغم أن روز لم يشعر بالتعب الجسدي في نهاية أسبوع صعب، إلا أنه اعترف بأنه كان محاطًا باللاعبين الذين هزموه هو وزملائه في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما كان من الصعب تحمله.

وقال في تصريحات صحفية: “لا يتعبك القدوم للعب من أجل بلدك.”

وتابع: “لقد استنزفت قليلًا بعد أن خسرت نهاية الأسبوع الماضي واضطررت إلى مشاركة المخيم مع لاعبي ليفربول، يتم تذكيرك كل يوم بأنك خسرت النهائي وكانت تجربة فريدة بالنسبة لي”.

وأضاف: “لم يسبق لي أن مررت بهذا، لقد كنت متعبًا بالتأكيد من الموسم الطويل الذي قضيته مع النادي، ولم أتمكن من تقديم المساعدة مع منتخب إنجلترا”.

وأنهى: “لكن كما قلت، كلما تم اختيارك لمنتخب إنجلترا، تكون مناسبة رائعة، إنها مناسبة سأرحب وأعتز بها دائمًا”.

الجدير بالذكر أن إنجلترا احتلت المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية بعد فوزها على سويسرا بركلات الترجيح، وذلك عقب خسارتها في الدور نصف النهائي أمام منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الوسوم

نُرشـح لكـم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق