الدوري الإنجليزي

فان دايك: مازلنا جائعين لحصد الألقاب

أشار المدافع الهولندي فيرجل فان دايك، لاعب نادي ليفربول، أن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا كان بمثابة الحلم بالنسبة للفريق منذ بداية البطولة، ولكنهم تمكنوا من جعله حقيقة واقعية، مؤكدا أن الفريق ما زال جائعا لحصد المزيد من الألقاب.

وقبل انطلاقه لقضاء عطلته، اتجه فان دايك لوسائل التواصل الاجتماعي للحديث عن موسمه القوي، واصفا إياه بالموسم الذي لا يصدق معللا ذلك بمستواه الفردي مع الفريق إضافة إلى موسم الريدز العظيم الذي تكلل بحصد لقب دوري أبطال أوروبا.
وأبدى فان دايك إعجابه بما قدمه الفريق في الموسم المنقضي بتحقيق هذا اللقب الذي كان بمثابة الحلم، واصفا الأمر بأن الفريق بشعر بفخر كبير بوصفهم كأبطال لقارة أوروبا في هذا الموسم التاريخي.
وأكد فان دايك أن الفريق ما زال جائعا لحصد المزيد من الألقاب وأن الريدز لن يكتفي بتحقيق هذا اللقب فقط، طامحا في حصد مزيد من النجاح والبطولات في الموسم المقبل مع ليفربول.
وشكر فان دايك الجمهور الأحمر على دعمه للفريق على مدار الموسم، متمنيا حدوث ذلك بصورة أقوى في الموسم المقبل لتستمر مسيرة النجاح.
حقق ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا عقب فوزه في النهائي على نظيره توتنهام بهدفين نظيفين، ليحقق اللقب الغائب منذ 14 عام عن خزائن الريدز.
الوسوم

نُرشـح لكـم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق