أقوى الأحداثالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يُظهر “العين الحمرة” مبكرًا ويقسو على وست هام بخماسية

لم يحتاج مانشستر سيتي سوى 90 دقيقة فقط ليبعث رسالة تحذير شديدة اللهجة للمنافسين، حيث دمر مضيفه وست هام بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “لندن الأولمبي” لحساب الجولة الأولى من البريميرليج.

اللقاء شهد تألق كبير للجناح رحيم ستيرلينج الذي سجل الهاتريك الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/2020، وكذلك برز الجزائري رياض محرز الذي صنع هدفين وارتُكب أمامه خطأ ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الرابع للفريق.

افتتح باكورة أهداف السيتيزنز في البطولة الإنجليزية، المهاجم جابرييل جيسوس في الدقيقة 25 حينما حوّل العرضية الأرضية التي أرسلها ووكار بلمسة ماكرة منه سكنت شباك الهامرز ومُعلنة التقدم لكتيبة بيب جوارديولا.

عزز رحيم ستيرلينج النتيجة للسكاى بلوز في الدقيقة 51، بعد مجهود فردي رائع من البلجيكي كيفين دي بروين، أعقبه إهداء الجناح الإنجليزي تمريرة متقنة، جعلته منفردًا أمام حارس مرمى وست هام ليضع الكرة بين أقدامه.

عاد رحيم للتسجيل مرة آخرى في الدقيقة 75، وترجم التمريرة الساحرة التي أرسلها له رياض محرز، واضعًا إياه أمام المرمى، ليضع ستيرلينج الكرة بكل دقة من فوق حارس وست هام.

الهدف الرابع جاء في الدقيقة 86 من ركلة جزاء حصل عليها المتألق رياض محرز، تبارى لها بنجاح البديل سيرجيو أجويرو مدونًا هدفه الأول في البطولة.

وفي الأنفاس الآخيرة من عُمر اللقاء أكمل ستيرلينج الهاتريك، بعد سيناريو مشابه للهدف الثاني الذي سجله، حيث مرر له موزع الهدايا رياض محرز تمريرة رائعة كالعادة، انفرد من خلالها بالحارس ووضع الكرة في شباكه، وتنتهي المباراة.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى ثلاث نقاط في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ظل وست هام بصفر من النقاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق