أقوى الأحداثالدوري الإنجليزي

ولفرهامبتون يعزز عقدة مانشستر يونايتد بتعادل إيجابي

تمكن ولفرهامبتون من تعزيز عقدته أمام مانشستر يونايتد، فارضاً التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

دخل مانشستر يونايتد المباراة مسيطرا على الكرة ولكن مع انحصار اللعب في وسط الملعب وعدم القدرة على تشكيل خطورة على مرمى ولفرهامبتون.

وعقب مرور 18 دقيقة جاء التهديد الأول من الشياطين الحمر بعد عرضية رائعة من راشفورد لكن يفشل مارسيال في الوصول إليها، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وجاءت الدقيقة 26 بالخبر السار لمانشستر يونايتد بعد تمريرة رائعة من راشفورد وتحرك مميز من مارسيال الذي يسدد كرة صاروخية في أعلى شباك الذئاب.

استمرت سيطرة الشياطين الحمر على الكرة ولكن في منتصف الملعب، مع فشل كامل لولفرهامبتون في تشكيل أي خطورة على مرمى دي خيا مع تفوق الشياطين الحمر داخل أرضية الملعب.

ومع لفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة، انفرد مارسيال بمرمى روي باتريسيو ولكنه تعثر في الكرة وضاعت فرصة هدف محقق، لينتهي الشوط الأول بهدف أحمر نظيف.

بدأ ولفرهامبتون الشوط الثاني مسيطرين على الكرة محاولين الضغط على مانشستر يونايتد للوصول إلى المرمى الأحمر، على الجانب الاخر حاول مانشستر يونايتد استغلال المساحات التي ظهرت في دفاعات الذئاب.

وفي الدقيقة 53 جاء التهديد الأخطر من أصحاب الأرض بعد عرضية رائعة من موتينيو يحولها راؤول خيمينيز برأسية مميزة ولكن العارضة تحمي دي خيا.

ولم يمر سوى دقيقتين حتى اهتزت شباك دي خيا بصورة رائعة عن طريق تسديدة رائعة من نيفيز في الزاوية التي يسكن بها الشيطان، معلنا تعادل الذئاب الصفراء.

ارتفع إيقاع المباراة بعد ذلك واصبحت سجالا بين الفريقين، ليتمكن بوجبا التحصل على ركلة جزاء بمهارة فردية في الدقيقة 68 ولكن يشرف بنفسه على إهدارها مع تألق روي باتريسيو الذي يتألق في التصدي لركلة الجزاء.

عاد ولفرهامبتون لمحاولة خطف نقاط المباراة مستغلا الدفعة المعنوية الكبيرة، واتيحت له فرصة محققة في الدقيقة 82 بعد عرضية متقنة من تراوري يحولها كاسترو برأسية لكن دي خيا يتصدى لها بسهولة.

فشل كلا الفريقين في خطف نقاط المباراة كاملة، واكتفى كلاهما بحصد نقطة وحيدة بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق