الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في البريميرليج والقنوات الناقلة

يلتقي فريقي ليفربول وأستون فيلا مساء اليوم السبت الموافق 2 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2019/2020، ويحتضن اللقاء أرضية ملعب “فيلا بارك”.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا:
تنطلق صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة حسب توقيت أبو ظبي، وتنقل مباشرة عبر قناة “بي إن سبورت 2”.

كانت آخر مباريات ليفربول أمام فريق آرسنال بالدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وفازوا بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، وشهدت المباراة أحداثاً مثيرة للغاية، أما على الصعيد المحلي فيحتل الريدز صدارة جدول ترتيب البريميرليج بواقع 28 نقطة.

وصل أستون فيلا لدور الثمانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد فوزه على وولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان على ملعب فيلا بارك، ويتواجد الفريق بالمركز الـ15 على لائحة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة.

لن تشهد قائمة ليفربول ضد أستون فيلا أي غيابات سوى اللاعب جويل ماتيب المقرر ابتعاده عن الفريق لستة أسابيع، ولم تأكد إدارة الريدز حتى الآن مشاركة اللاعب محمد صلاح أم غيابه إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة توتنهام.

تشكيل ليفربول المتوقع | 4-3-3
أليسون
أندرو روبرتسون – فيرجيل فان ديك – ديان لوفرين – ترينت أليكساندر ارنولد
جيمس ميلنر – فابينيو – أليكس أوكسليد تشامبيرلين
ساديو ماني – روبرتوفيرمينو – ديفوك اوريجي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق