الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً على أرضية ملعب أنفيلد رود مساء اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019، وذلك لمواجهة فريق ليفربول في إطار منافسات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم موقع كووورة 365 لزواره خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم والمقرر نقلها عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي، وذلك بتمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 بتوقيت أبو ظبي.

يحتل مانشستر سيتي حالياً بالمركز الثالث على لائحة ترتيب ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعدما نجح في حصد 25 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في صدارة الترتيب بعد نجاحه في جمع 31 نقطة.

على الصعيد التاريخي فاز السيتي على الحُمر في 45 مناسبة سابقة من أصل آخر 166 مباراة جمعت بين الطرفين بجميع البطولات، فيما خسر في 79 لقاء، كما حسم التعادل بينهما نتيجة 42 مباراة أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، تمكن فريق السكاي بلو من تسجيل 224 هدفاً، وفي المقابل استقبلت شباكه 287 هدفاً.

يعود آخر لقاء جمع بين ليفربول ضد مانشستر سيتي في معقل أنفيلد إلى يوم الأحد 7 أكتوبر 2018 بالبريميرليج، وحينها اكتفى الطرفان بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة شهدت تضييع النجم الجزائري رياض محرز لركلة جزاء.

يُعتبر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هو هداف السيتي محلياً الموسم الحالي، حيث أحرز 9 أهداف لصالح فريقه، بينما يُعد النجم السنغالي ساديو ماني هو هداف الريدز من خلال نجاحه في تسجيل 6 أهداف.

لم يتمكن أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا من الحفاظ على نظافة شباكهم من الأهداف في بطولة الدوري سوى في 5 مباريات من أصل 11 جولة، أما أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب فكان سجلهم أسوأ من خلال عدم استقبال مرماهم لأي هدف في لقاءين فقط.

القنوات الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD 2 عصام الشوالي الدوري الانجليزي
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق