الدوري الإنجليزي

جوارديولا: إيدرسون جاهز للمشاركة أمام تشيلسي

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن الحارس إيدرسون مورايش جاهز للمشاركة مع فريقه أمام تشيلسي غدًا السبت، في قمة الجولة ال14 من البريميرليج.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث قال: ”لقد عاد إيدرسون وتدرب في الأيام الماضية بدون ألم، ولا يزال إيمريك لابورت وليروي ساني مصابين لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر قادمة”.

وعند سؤاله عن المقارنات بينه وبين فرانك لامبارد، مدرب نادي تشيلسي، أضاف: ”من هذه الناحية الأمر مشابه تمامًا بيني وبين لامبارد، يمكنك أن تقول قليلاً لكن ما زال الوقت مبكرًا، فلامبارد كان مدربًا لمدة عام ونصف وأنا أطول قليلاً لأنني أكبر سناً ولكن لديه مستقبله بين يديه”.

وأوضح: ”عندما وصلت إلى برشلونة لم يثق بي كثير من الناس بأمانة، قلة قليلة من الناس هي التي وثقت بي وربما الرئيس والمدير الرياضي وليس كثيرًا، ربما كان فرانك متشابهًا معي عندما درب ديربي كاونتي، حيث لم يحرز نتائج جيدة وقال البعض إنه ليس لديه خبرة”.

وتعد مباراة الغد مصيرية لمانشستر سيتي، حيث يتعين على السيتيزن تحقيق الفوز من أجل استعادة الثقة بعد الهزيمة القاسية التي مني بها الفريق أمام ليفربول في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق