الدوري الإنجليزي

بث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الجمعة في الدوري الإنجليزي

تقام مساء اليوم السبت 11 يناير مباراة فريقي ليفربول وتوتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2019/2020.

مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر
يقدم موقع كووورة 365 لزواره خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، والمقرر نقلها عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، 8:30 بتوقيت السعودية.

يدخل ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المستحق على حساب إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بكأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة هدف دون رد، وبهذه النتيجة يتأهل الريدز إلى الدور الرابع، وهو ما سيرفع معنويات الفريق الأحمر قبل المواجهة الثانية المقرر لها على أرضية ملعب السبيرز.

يمر توتنهام بظروف سيئة خاصةً بعد تلقيه لهزيمة في الدوري من ساوثهامبتون، وتعادله مع ميدلسبره في الكأس، ويبحث الفريق عن ممر يعيدهم إلى مسارهم الطبيعي هذا الموسم بعد المستويات السيئة في مبارياتهم السابقة.

لم يتلقى الريدز أي خسارة حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ويتصدر الفريق جدول ترتيب فرق المسابقة بفارق 13 نقطة عن أقرب لاحقيه، ويبحث زملاء محمد صلاح عن إكمال مسيرتهم لاستعادة اللقب الغائبة عن خزائن النادي من عقود.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام توتنهام
أليسون بيكر
أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ألكسندر أرنولد
فينالدوم – جوردان هندرسون – نابي كيتا
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

القناة الناقلةالمعلقالمسابقةالموعد
BeIN SPORT HD 2عصام الشواليالدوري الإنجليزي

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق