موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي القادمة 15 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره نوريتش سيتي يوم السبت القادم 15 فبراير 2020، في إطار المرحلة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويحتضن اللقاء ملعب “كارو رود”، ويحتاج الريدز لتحقيق الفوز في ستة مباريات ليحصد لقب النسخة الحالي من البريميرليج.

يسعى ليفربول تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية التي فاجئ الجميع بها هذا الموسم، حيث يتربع الفريق على عرش صدارة الدور المحلي برصيد 73 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن أقرب منافسه فريق مانشستر سيتي الذي يحل وصيفاً.

أما نوريتش سيتي فسيسعى لتحقيق الفوز وصنع المفاجأة على حساب محمد صلاح ورفاقه للابتعاد عن مناطق الهبوط، حيث يتواجد الفريق في قاع الجدول بـ18 نقطة فقط.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

المباراةنوريتش سيتي × ليفربول
المسابقة الدوري الإنجليزي (الجولة الـ26)
الموعدالسبت 15 فبراير 2020 - الساعة 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD 2
الملعبملعب كارو رود

كانت آخر مباريات ليفربول في الدوري أمام فريق وست هام، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين دون رد، بتوقيع النجم المصري محمد صلاح بالدقيقة 35 من ركلة جزاء، وتشامبرلين بحلول الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني.

سيفتقد الريدز لخدمات ياسر العروسي وناثانيل وكلاين في المواجهة القادمة بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المواجهة بالأسماء التالية.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:
حراسة المرمى: أليسون
الدفاع: أندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد
الوسط: جورجينيو فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون
الهجوم: ديفوك أوريجي – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق