بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد والسيتي اليوم 3-8 بالدوري الإنجليزي

يتأهب محيط ملعب “أولد ترافورد” لاستقبال مباراة من العيار الثقيل عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره مانشستر سيتي، في إطار منافسات المرحلة الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وستكون مواجهة عملاقي المدينة واحدة من أهم مباريات اليوم الأحد 8 مارس 2020.

يقدم موقع كووورة 365 مشاهدة مباراة مانششتر يونايتد ومان سيتي بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم تحديث البث المباشر الخاص بمواجهة اليونايتد والسيتي قبل موعد الانطلق بدقائق، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

يدخل الشياطين الحُمر هذا اللقاء وهم متواجدون في المرتبة السابعة بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، ويقدم الفريق مستويات طيبة بالفترة الأخيرة خلال تأهله في الدوري الأوروبي لدور الـ16.

أما مان سيتي فيحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب وفي جعبته 57 نقطة، ويبتعد بفارق 25 نقطة عن ليفربول الذي يحتل الصدارة ويقترب بشكل كبير من حصد لقب النسخة الحالية من مسابقة البريميرليج، ويعيش السيتي فترة جيدة بعد فوزه على ريال مدريد في ذهاب دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين دون رد، ثم انتصر على أستون فيلا في نهائي كأس الرابطة ليحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

سيتغيب عن أصحاب الأرض الثنائي ليروي ساني وإيميرك لابورت لعدم امتثالهما للشفاء من الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب النرويجي سولشاير على طريقته المُعتمد عليها في منذ بداية الموسم، حيث سيدفع بالأسماء التالية لخوض هذه المواجهة.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

ديفيد دي خيا
لوك شاو – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – آرون بيساكا
نيمانيا ماتيتش – فريد
ماركوس راشفورد – خوان ماتا – دانييل جيمس
أنتوني مارسيال

وفي الجانب المقابل سيدفع بيب جوارديولا بالتشكيلة التالية في هذه المباراة:

إيديرسون مواريس
بنيامين ميندي – جون ستونز – أوتاميندي- كايل والكر
ديفيد سيلفا- رودري – إلكاي جاندوجان
رحيم سترلينج – جابرييل خيسوس – رياض محرز

بطاقة مباراة اليونايتد ومان سيتي

المباراةمان يونايتد × مان سيتي
المسابقةالدوري الإنجليزي (الجولة 29)
الموعدالأحد 8 مارس 2020 - الساعة 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD2
الملعبملعب أولد ترافورد
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق