ملخص مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم بالدوري الإنجليزي

يقدم كووورة 365 ملخصاً لأحداث مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد، والتي أقيمت على ملعب جوديسون بارك، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي.

بدأ اللقاء هادئا من جانب الفريقين وبدون أي محاولات خطيرة على المرمى.

افتتح النتيجة ريتشارليسون لأصحاب الأرض في الدقيقة 14 بعد رمية تماس من جهة اليسار نفذت طويلة داخل منطقة الجزاء قام بلمسها دومينيك كلافيرت بالرأس، لتصل إلى ريتشارليسون والذي قام بتصويب كرة على الطاير بالقدم اليسرى سكنت أعلى يسار شباك دي خيا.

عزز سيجوردسون النتيجة بالهدف الثاني لفريق إيفرتون في الدقيقة 27 بعد مرتدة سريعة لفريق ايفرتون وصلت إلى ادريسا جاي، والذي مرر كرة إلى جيلفي سيجوردسون والذي اقترب من منطقة جزاء المان وقام بتصويب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار سكنت الزاوية الضيقة أقصى يمين دي خيا.

وأضاف الظهير الأيسر لوكاس دين الهدف الثالث في الدقيقة 56 بعد دربكة دفاعية في منطقة جزاء المان وصلت إلى لوكاس دين على حدود منطقة جزاء المان جهة اليسار، والذي قام بتصويب كرة يسارية قوية سكنت الزاوية الضيقة أقصى يمين دي خيا.

وجاء الهدف الرابع عن طريق ثيو والكوت في الدقيقة 64 بعد هجمة مرتدة لفريق ايفرتون لتصل الكرة إلى جيلفي سيجوردسون جهة اليسار والذي قام بتمرير كرة متقنة الي ثيو والكوت داخل منطقة الجزاء والمنفرد بالمرمى تماماً، والذي وضع الكرة بسهولة على يسار دي خيا.

بهذا الفوز يرتفع رصيد إيفرتون للنقطة 49 بالمركز السابع، بينما يتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة بالمركز السابع.

P