كريستال بالاس يُجهز على أرسنال في الدوري الإنجليزي

تغلب فريق كريستال بالاس على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي.

افتتح بنتيكي مهاجم كريستال بالاس نتيجة اللقاء في الدقيقة 17 بعد ركلة حرة مباشرة من جهة اليسار، ترسل طولية داخل منطقة الجزاء ليقابلها بينتيكي الغير مراقب برأسيه لتسكن الكرة الشباك.

ومع انطلاقة الشوط الثاني ينجح مسعود أوزيل مهاجم أرسنال في تعديل النتيجة للجانرز بعد تمرير كرة بينية إلى أوزيل داخل منطقة الجزاء ليسددها من الزاوية القريبة من فوق الحارس محرزاً هدف التعادل.

وتمكن والفريد زاها من تعزيز النتيجة لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 61 بعد كرة طولية من منتصف الملعب وصلت إلى بينتيكي الذي مررها برأسه إلى زاها فيسبقه اللاعب مصطافي الذي كان يحاول ترك الكرة للحارس لينو، لينفرد زاها بالحارس ويسجل هدف فريقه الثاني.

وأضاف مكارثر الهدف الثالث لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 68 بعد ركلة ركنية من جهة اليمين، ترسل الكرة داخل منطقة الجزاء لتصل إلى جيمس مكارثر الغير مراقب ليضعها بسهوله داخل الشباك.

ونجح أوباميانج من تقليص الفارق بالهدف الثاني لصالح أرسنال في الدقيقة 76، أوباميانج يحاول تمرير الكرة مع لاكازيت ولكن تصل الكرة لمدافع كريستال بالاس وترجع مرة أخرى إلى أوباميانج على حدود منطقة الجزاء، فيسددها مباشرة و تسكن الكرة الشباك.

بهذا الفوز يرتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة 42 بالمركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد أرسنال عند 66 نقطة بالمركز الرابع.

P