بث مباشر | مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب ستامفورد بريدج، مباراة هامه تجمع بين تشيلسي ونظيره ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر، أي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

يدخل البلوز مباراة اليوم وهو متواجداً في المركز السابع على جدول ترتيب البريميرليج برصيد 3 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق انتصار وحيد وتعادل مرة وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 6 نقاط، وهذا رقم غير مقبول بالنسبة لجمهور البلوز الذي دعم فريقهم بصفقات قوية، لذا على أبناء المدير الفني لتشيلسي فرانك لامبارد تصحيح المسار والعودة إلى تقديم مستوى أفضل ومواصلة حصد النقاط لتعويض النزيف.

أما ساوثهامتون فيمتلك في جعبته 6 نقاط جعلته في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب، من انتصارين وهزيمتين، وسجل الفريق 5 أهداف، واهتزت شباكه في 6 مناسبات، وهذا رقم بالنسبة لحجم الفريق مقبول، ولكن عليه التركيز أكثر في هذا اللقاء وعدم الهزيمة ومحاولة الانتصار من أجل التقدم على سلم الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف.

الجدير بالذكر أن الجولة الماضية شهدت تفوق تشيلسي على كريستال بالاس برباعية نظيفة، بينما ساوثهامبتون انتصر على وست بروميتش ألبيون بثنائية دون رد.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى