موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب آنفيلد، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وليستر سيتي، مساء يوم الأحد 22 نوفمبر 2020، ضمن فعاليات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتصدر ليستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف والخصم، بينما ليفربول يتواجد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويتطلع ليستر سيتي تعزيز رصيد نقاطه من أجل تحصين نفسه بالصدارة وعدم التخلي عنها للخصم، ويعلم جيدًا صعوبة الليفر ولكن سيقاتل من أجل تحقيق طموحه ومواصلة حصد مزيد من النقاط ويحاول بكل قوة فعل هذا وتحقيق هدفه للخروج بنتيجة ترفع من معنوياته أكثر.

في المقابل، ليفربول بطل المسابقة الموسم المنصرم، سيدخل اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، ولكن سيفتقد للعديد من الغيابات التي ستؤثر على الفريق، لذا سيحاول كلوب إيجاد البدلاء من أجل تقديم صورة مميزة تشفع لهم من الهزيمة ومحاولة تحقيق الانتصار واثبات للجميع أن الليفر يمرض ولا يموت.

المدير الفني المحنك يورجن كلوب في هذا اللقاء سيعاني كثيرًا من غياب نجم الفريق محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا، وجو جوميز وفيرجيل فان دايك، واستبعاد ترينت ألكسندر أرنولد، وبهذه الإصابات يبدو ليفربول ليس بكامل قوته، ولكن سيحاول كلوب إيجاد الخيارات المناسبة لهذه المعركة القوية والمهمة للريدز من أجل الصدارة.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

المباراةليفربول × ليستر سيتي
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعدالأحد 22 نوفمبر 2020 - الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلةBeIN Sport HD 2
الملعبملعب آنفيلد
Looks like you have blocked notifications!