نتيجة مباراة توتنهام ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

يستقبل استاد لندن الأولمبي مباراة هامه تجمع بين توتنهام ووست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد 21 فبراير، لحساب منافسات الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2020/2021.

يظهر توتنهام في مسابقة الدوري بمستوى غير مستقر منذ أسابيع طويلة، فهو تراجع إلى المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة متساويًا مع أستون فيلا بنفس الرصيد، عقب الهزيمة من مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ويحاول السبيرز بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو الخروج من الكبوة التي حل به في الدوري، حيث أنهى تحضيراته بكل قوة من أجل دخول اللقاء وعينه تتجه صوب تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للتقدم أكثر على جدول الترتيب وتجنب الرجوع إلى الخلف.

وعلى الجانب الأخر، يمر وست هام بحالة أفضل من الخصم بشكل كبير، فهو يتملك في جعبته 42 نقطة جعلته في المركز الخامس على جدول الترتيب، بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية دون رد في الجولة الماضية.

ويأمل وست هام الاستمرار في سكة الانتصارات، رغم معرفته بصعوبة الخصم إلا أنه يرغب في تحقيق الفوز واقتحام المربع الذهبي والتعمق به للمنافسة بكل قوة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نتيجة المباراة:
انتهت المباراة بفوز وست هام يوناتد على توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات