ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم كأس العالم فيفا قطر 2022

كرواتيا
كرواتيا
09-12-2022 على الساعة 17:00
1 : 1
4ركلات ترجيح2
البرازيل
البرازيل
رؤوف خليف كأس العالم 2022 beIN Sport HD 1 Max

يترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي البرازيل وكرواتيا مساء اليوم الجمعة 9 ديسمبر، على استاد المدينة التعليمية، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022م.

تأهل منتخب كرواتيا لنصف نهائي البطولة، وذلك بعدما تمكن من الفوز على البرازيل بركلات الترجيح برباعية لهدفين عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة يجمع بين المنتخبين العملاقين، فمنتخب كرواتيا كان قد وصل في النسخة الماضية للنهائي وحل وصيف فرنسا البطل، بينما البرازيل فهو بطل العالم 5 مرات وأكثر المنتخبات مشاركة أي شارك في جميع نسخ المونديال الـ 22.

وظهر المنتخب البرازيلي بصورة مميزة وقدم عروض قوية منذ بداية المونديال، فهو صعب لهذا الدور بعدما تغلب على كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف في دور الـ 16 من مونديال قطر 2022م.

واستعد منتخب السامبا لهذه المباراة بكل ما أوتي من قوة، فهو يتمتع بمعنويات مرتفعة وثقة عالية حيث يتطلع اليوم لسحب البساط من الكروات وخطف تذكرة العبور منهم للدور المقبل لمواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ مونديال 2002م.

وعلى الجهة الأخرى، كان منتخب كرواتيا قد قدم أداء غير مستقر في مونديال قطر منذ البداية، ولكن نجح في الوصول لهذا الدور متخطيًا دور المجموعات، وبعدها تمكن من الفوز على اليابان بركلات الترجيح في دور الـ 16 ليصل لهذه الموقعة.

ويطمح المنتحب الكرواتي وصيف النسخة الماضية بقطه تذكرة العبور للدور المقبل، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي أمام الخصم لنيل مراده، وذلك بعد الاستعداد الأمثل لهذه الموقعة أملاً بأن يقدم أداء رائع يحقق من خلاله الفوز، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً.

    P