ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (4-2) اليوم في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
19-01-2023 على الساعة 22:00
4 : 2
توتنهام
توتنهام
عصام الشوالي الدوري الإنجليزي beIN Sport 1 HD Premium

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية قمة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام مساء اليوم الخميس 19 يناير، على أرضية إستاد الاتحاد، وذلك لحساب منافسات الأسبوع السابع من مؤجلات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حسم مانشستر سيتي اللقاء لصالحه بانتصار ثمين على توتنهام برباعية مقابل هدفين.

ستكون قمة من العيار الثقيل تجمع بين العملاقين في البريميرليج، حيث يبحث كل منهما عن حصد الفوز من أحل تعديل المسار ووقف إهدار النقاط.

فمانشستر سيتي كان قد سقط في في الخسارة بديربي المدينة في الجولة الـ 20 على يد مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتوقف رصيده عند النقطة 39 متساويًا مع الخصم الثالث مؤقتًا بنفس رصيد النقاط.

وأنهى السيتي تحضيراته لهذه المعركة القوية بتركيز عالي وبشكل قوي ، حيث يطمح الفريق اليوم القتال بشراسة لمحاولة اقتناص العلامة الكاملة للتعمق في المربع الذهبي والبقاء منفردًا بالوصافة والضغط على المتصدر آرسنال برصيد 47 نقطة.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم توتنهام في الفترة الأخيرة أداء جيد بالمسابقة، حيث يحتل المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بالرغم من الخسارة أمام آرسنال بثنائية نظيفة في الجولة الـ 20 من البطولة.

ويتطلع السبيرز في هذه القمة القوية لمحاولة تصحيح المسار والعودة من جديد لنغمة الانتصارات، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي أمام الخصم القوي لنيل النقاط الكاملة للاقتراب من اقتحام مربع الكبار.

P