أخبار الكورةالدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون

للعام ال19 على التوالي أعطت الكرة ظهرها لليفربول، ورفضت منحه لقب البريمير ليج، ف97 نقطة لكتيبة المدرب يورجن كلوب لم تكن كافية له لحصد اللقب ال19.

ليفربول انتصر في الجولة ال38 والأخيرة في المسابقة على حساب ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، وبدأ ليفربول اللقاء مهاجما منذ البداية وباحثا عن فوز يبقي على حظوظه في التتويج بالمسابقة حتى نهاية المطاف، وهذا ما تحقق بالفعل سريعا في الدقيقة 17 عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني الذي أحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض.

استمر ليفربول في البحث عن الهداف الثاني لكن الشوط الأول انتهي على واقع هدف لصفر، وفي الشوط الثاني واصل لاعبوا الريدز مهاجمة مرمى ولفرهامبتون حتى نجح ماني في معاودة الكرة مرة أخرى وإحراز  الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني، محرزا بذلك هدفه ال22 في المسابقة ومحتلا صدارة الهدافين مناصفة مع زميله المصري محمد صلاح والجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

فوزا لم يكن كافيا لليفربول لأن مانشستر سيتي كان قد نجح بالفعل في تحقيق الفوز على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتوج باللقب للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، وليتأجل بذلك حلم استعادة اللقب الغائب عن خزائن الريدز لموسم آخر.

وحقق ليفربول رقما قياسيا هذا الموسم في البريمير ليج على ملعبه هذا الموسم، حيث أصبح الريدز هو الفريق الوحيد بين فرق الدوري هذا الموسم الذي لم يخسر على ملعبه في 38 مباراة.

كذلك بات تريند ألكساندر أرنولد لاعب ليفربول، هو أول مدافع في تاريخ البريمير ليج الذي صنع 12 هدفا في موسم واحد في الدوري.

وما زال ليفربول لديه فرصة في التتويج بلقب كبير هذا الموسم، حيث سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي أمام توتنهام هوتسبير في الأول من يونيه المقبل.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق