أخبار الكورة

لاعب بايرن ميونخ: برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس أرادوا التوقيع معي

ادعى فرانك ريبيري جناح بايرن ميونخ في تصريحات لصحيفة “بيلد”، أن سبعة أندية أوروبية كبرى كانت مهتمة بالتعاقد معه في عام 2009، ومع ذلك قرر البقاء في صفوف العملاق الألماني.

وصل اللاعب الفرنسي في عام 2007 من نادي مرسيليا مقابل 25 مليون يورو، وعلى الرغم من أن فريق البوندسليجا تلقى عروضًا تتراوح قيمتها ما بين 60 و80 مليون يورو، إلا أن رئيس نادي بايرن أولي هونيس رفضها.

وقال ريبيري لصحيفة بيلد: “لقد كان من الجنون أن سبعة أندية من نخبة النخبة كانت تريدني، بما في ذلك يوفنتوس وإنتر وميلان وتشيلسي وريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد”.

تابع: “لقد كان العديد من الأفكار يدور بذهني، لأن الأمر لم يكن سهلًا”.

أضاف: “هل تعرف ماذا أخبرني أولي هونيس؟ برشلونة لديه [ليونيل] ميسي، ريال مدريد لديه [كريستيانو] رونالدو، ونحن لدينا أنت”.

اكمل: “كان أحد أفضل القرارات في حياتي هو البقاء في بايرن حيث أن ما حدث بعد ذلك هو أفضل مما كنت أتمنى أن أقوم به، أود أن أشكر أولي هونيس ووكيلتي آلان ميلياتشيو مرة أخرى”.

أردف: “أخبرني أولي هونيس:” لقد أتيت عندما لم نتأهل حتى لدوري أبطال أوروبا، لقد كبرنا معًا “.

عاد ريبيري من آخر إصابة ليحرز هدفًا في فوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف على هانوفر في يوم 4 مايو على ملعب “أليانز أرينا”، لكنه احتفل بشعور من الحزن.

قال الفرنسي حول هذا الأمر: “المشكلة هي أنني أدركت أن كل شيء سينتهي قريبًا، لم يعد المشجعون في ميونخ يحتفلون معي في الملعب”.

أنهى: “أردت الاحتفال ولكن هذا كان مؤلمًا”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق