أخبار الكورة

نجم ريال مدريد: من العار أننا لم نحقق نتائج جيدة

بدأ فينيسيوس جونيور عطلته الصيفية الأولى كلاعب لريال مدريد من خلال الذهاب إلى آسيا، حيث كان يفي بالتزامات إعلانية في طوكيو.

سيقضي البرازيلي ثلاثة أيام في المدينة أثناء زيارته لمدارس ريال مدريد ويستكشف مدينة يأمل أن يتواجد هو والمنتخب البرازيلي بها في الموسم المقبل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2020، والتي ستكون أول فرصة له للحصول على الميدالية الذهبية مع السيليساو خاصةً بعد غيابه عن تشكيلة كوبا أمريكا هذا الصيف.

وقال فينيسيوس في تصريحات صحفية: “لقد أحببت طوكيو”.

تابع: “إنها المرة الأولى لي التي أزور فيها هذه المدينة، وآمل أن أعود العام المقبل لحضور دورة الألعاب الأولمبية، إنه شيء في ذهني”.

لم يُختار لاعب ريال مدريد في قائمة البرازيل لكوبا أمريكا، مما جعله يشعر بخيبة أمل كبيرة.

لقد كان موسمًا صعبًا للاعب البالغ من العمر 18 عامًا، لم يُمنح فرصة اللعب لوقت طويل في الفريق الأول وبمجرد أن حصل على فرصته، استغلها.

لكن تعرضخ لإصابة ضد أياكس قد أنهى موسمه بشكل فعلي، حيث لم يعد إلا في نهاية السنة عندما فقد كل شيء.

قال فينيسيوس: “علينا أن نرتاح، لكنني مستعد للبدء من جديد”.

على الرغم من أن الموسم لم يكن ناجحًا للنادي الملكي، إلا أن فينيسيوس نفسه كان لديه موسم رائع، حيث اُختير كثاني أفضل لاعب في الفريق خلف كريم بنزيما، طبقًا لاستطلاع الرأى في صحيفة “الماركا”، ووقع حشد قلعة “سانتياغو برنابيو” في حبه على الفور.

أوضح جونيور: “لقد كانت سنة رائعة بالنسبة لي”.

أضاف: “لقد بدأت مع كاستيلا، لكنني عرفت ماذا يمكن أن يحدث عاجلاً أم آجلاً”.

أنهى: “بدأت اللعب وتعلمت الكثير، كان من العار أننا لم نحقق نتائج جيدة في أي من المسابقات الثلاث، لكن هذا الفريق فاز بثلاث بطولات دوري أبطال، لسوء الحظ، يمكن أن يحدث ذلك.”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق