قرار عاجل من الأهلي بشأن أكرم توفيق عقب الأولمبياد

ينوي مسؤولو النادي الأهلي فتح ملف تمديد نجم الفريق أكرم توفيق لمدة موسمين أخريين، عقب تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الماضية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز وحل مشاكل كثيرة للجهاز الفني، خاصة بعدما لعب في مركز الظهير الايمن بعد إصابة محمد هاني وظهر بمستوى متميز للغاية، بالإضافة إلى تألقه مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي على عقد جلسة مع أكرم توفيق عقب عودته من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية رفقة المنتخب الأولمبي، من أجل تمديد عقده لمدة موسمين، ليرتبط اللاعب بعقد يمتد إلى عام 2025 بدلاً من 2023.

ومن المقرر أن يتم رفع القيمة المالية في عقد أكرم توفيق إلى 5 مليون جنيه في الموسم بدلاً من 2 مليون جنيه قيمة عقده الحالي، من أجل تعويض اللاعب عن عروض الاحتراف التي تلقاها مؤخرًا، وقام برفضها لرغبته في الاستمرار داخل صفوف النادي الأهلي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره أسوان في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، من 25 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل في 7، وخسر 2، سجل لاعبوه 51 هدفًا، وتلقت شباكه 20 هدف، فيما يتواجد أسوان في المركز ال16 برصيد 25 نقطة، من 27 مباراة.

P