شكوى جديدة ضد نادي الزمالك..طالع التفاصيل

شهدت الساعات القليلة الماضية عن تلقي اللجنة المٌكلفة بإدارة نادي الزمالك خطاباً رسمياً من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم يٌفيد بتقدم الثنائي محمد ناصف وعلي فتحي لاعبي القريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء السابق بعدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

وطلب لجنة شوؤن اللاعبين في اتحاد الكرة الرد من جانب الزمالك على شكوى هذا الثنائي من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن هذا الملف في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعود الفريق الكروي بنادي الزمالك لإستئناف التدريبات الجماعية مٌجدداً اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استعداداً للمواجهات المرتقبة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد الزمالك خلال تدريبات اليوم العديد من اللاعبين على رأسها محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الوطني لمواجهتي أنجولا و الجابون بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

كما يفقد الزمالك الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما رفقة منتخب بلادهما للمشاركة في تصفيات المونديال بجانب الدولي أشرف بن شرقي لتواجده ايضاً في معسكر منتخب أسود الأطلس لخوض مباراتي التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وسيبدأ الزمالك مواجهاته بعد فترة التوقف الحالي بملاقاة نادي الفريق الكروي بنادي الإسماعيلي تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني الجديد خوان براون في إطار فعاليات الجولة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المحلي والمحدد لها يوم 19 نوفمبر القادم في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

P