نتيجة مباراة ألمانيا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

ألمانيا
ألمانيا
14-06-2022 على الساعة 20:45
5 : 2
إيطاليا
إيطاليا
غير معروف دوري أمم أوروبا تطبيق UEFA.tv

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب ألمانيا وإيطاليا مساء اليوم الثلاثاء 14 يونيو، على ملعب بروسيا بارك، لحساب منافسات الأسبوع الرابع من المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

حسم منتخب ألمانيا اللقاء لصالحه بفوز غالي وكبير على إيطاليا بخماسية مقابل هدفين.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة سيجمع بين عملاقين أوروبا في هذه البطولة المهمة وبدور المجموعات بمجموعة صعبة للغاية، فمستواهم غير مطمئن حتى اللحظة.

فلا يزال يبحث المنتخب الإيطالي عن العودة لمستواه المطلوب، على الرغم من تربعه على صدارة جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، عقب التعادل السلبي أمام إنجلترا في الجولة السابقة.

واستعد الأزوري لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل المنتخب بتحقيق الفوز بأي طريقة لنيل النقاط الكاملة ومواصلة التربع على القمة والاستمرار في القتال على التأهل للدور المقبل.

وعلى الجانب الأخر، يمر المنتخب الألماني بمستوى غير مستقر في الفترة الحالية، فهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، عقب التعادل الثالث على التوالي والذي كان بالجولة الماضية أمام المجر بهدف لكل منهما.

وتسعى الماكينات الألمانية اليوم تحقيق الفوز للعودة من جديد للعمل في هذه المجموعة للصراع بقوة على التأهل للدور القادم، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي من أجل نيل مراده.

P