الخطيب يتدخل لحسم صفقة الموسم لصالح الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مسئولي النادي الأهلي يرفضون الاستسلام أو التراجع عن صفقة التونسي محمد بن رمضان لاعب الترجي، رغم مغالاة إدارة الفريق التونسي في بيع اللاعب مقابل 3 ملايين دولار.

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يحاول استغلال علاقته الطيبة برئيس نادي الترجي حمدي المؤدب للوصول إلى صيغة إتفاق إمكانية شراء اللاعب بن رمضان من الترجي.

وأختتم حديثه مؤكدًا أن مكالمة الخطيب مع رئيس الترجي سيكون لها دور في الفترة الحالية والوصول إلي حل وسط لاتمام الصفقة خاصة أن هناك إجماع داخل شركة الكرة على التعاقد مع نجم الترجي التونسي في الميركاتو الصيفي.

على جانب آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق موقف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة بعد التعادل أمس سلبيًا أمام نادي الإسماعيلي ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفقد النادي الأهلي بشكل رسمي آماله في التتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي في ظل إحتياج غريمه التقليدي نادي الزمالك نقطة واحدة لإعلانه بصفة نهائية بطلاً للمسابقة المحلية للمرة الـ14 في تاريخه.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين” أتوقع عدم اتخاذ إدارة الأهلي قرارا برحيل سواريش والبرتغالي تولى المهمة خلال 60 يوما، وخسر مباراتين أمام بيراميدز والزمالك ولكن المشكلة تمثلت في خسارة الأحمر بطولتي الدوري والكأس”.

وأضاف في حديثه” إدارة الأهلي ستقف في ظهر سواريش وستدعمه خاصة مع عودة اللاعبين الأساسيين والصفقات الجديدة”.

وتابع في حديثه” الأهلي لعب مباراة الإسماعيلي أمس بمشاركة ثنائي من الكبار فقط وهم محمود متولي ومحمد عبدالمنعم، مع الاعتماد الأكبر على اللاعبين الشباب وفي التغييرات استعان بـ حسام حسن وأحمد عبد القادر”.

وشدد” سواريش في تصريحاته أمس كان واضحاً بأنه يستغل المواجهات الأخيرة من عمر مسابقة الدوري، لمنح الفرصة للاعبين الشباب، والحكم على مستواهم قبل بداية الموسم الجديد،ولابد أن تستمر تلك التجربة حتى يتم اشتعال المنافسة مع اللاعبين الأساسيين”.

P