رد ناري من عضو إدارة الأهلي على تصريحات مرتضى منصور

علق ‏محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والتي هاجم فيها إدارة الأحمر، برئاسة محمود الخطيب.

وكتب الجارحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “إن عدم الرد على تجاوزات تلك الشخصية ليس ضعفًا وإنما قوة، فما أسهل رد الإهانة بالإهانة والردود الموجعة جاهزة”.

وأضاف: “ولكن الشديد هو من يملك نفسه عند الغضب ولا ينجرف لمستنقع الإهانات والتجاوزات، اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون وليس غير”.

وأختتم: “‏لأننا نعي ونقدر حساسية مناصبنا ومسؤولياتنا تجاه جماهيرنا، وتجاه الأجيال القادمة التي يجب أن ترى في الرياضة قدوة ومنافسة شريفة باحترام متبادل بين الجماهير على مختلف الانتماءات”.

على جانب آخر، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي بدأ بشكل مكثف في التحرك من أجل التعاقد مع مجموعة من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية أن هناك خطوات قوية من الأهلي للتعاقد مع محمد علي بن رمضان، مشيرًا إلى أن الأحمر قطع شوطًا كبيرًا مع الترجي التونسي من أجل حسم انتقال اللاعب.

وأختتم شبانة حديثه، مؤكدًا أن جويل تاجو لاعب بارتيميو البرتغالي، مرشح بقوة للانتقال للأهلي، وهو لاعب قيمته التسويقية مليون يورو، ولكن الاهلي سيدفع أكثر من ذلك للحصول على خدماته، حيث سجل اللاعب 9 أهداف من أصل 25 مباراة خاضها الفريق في الموسم الماضي، وبالموسم الجاري، سجل هدف وحيد.

P