نتيجة مباراة الوداد ونهضة بركان اليوم في كأس السوبر الإفريقي

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
10-09-2022 على الساعة 21:00
0 : 2
نهضة بركان
نهضة بركان
جواد بدة كأس السوبر الإفريقي beIN Sport HD 4

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المغربية خاصة والعربية بشكل عام صوب أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين الوداد الرياضي ونهضة بركان، مساء اليوم السبت 10 سبتمبر، في بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم.

توج نهضة بركان بلقب كأس السوبر الإفريقي لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد الانتصار على الوداد الرياضي بهدفين دون رد.

تقام بطولة السوبر الإفريقي قب بداية الموسم الجديد من البطولات الإفريقية بشكل رسمي، فهي تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا وهذا الموسم هو الوداد الرياضي، وبطل كأس الكونفدرالية وهو نهضة بركان المغربي.

واستعد الوداد الرياضي الذي يظهر بصورة مميزة في الفترة الأخيرة بشكل قوي وتركيز تام لهذه الموقعة القوية، فهو يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل خطف اللقب الأول في هذا الموسم واعتلاء منصات التتويج.

بينما أنهى نهضة بركان تحضيراته لهذه الموقعة بشكل قوي ومعنويات عالية، فهو يأمل بأن يقدم أداء رائع يليق به، يسعى من خلاله اقتناص اللقب من أنياب الخصم، ولكن هذا يتطلب منه عدم التهاون لنيل مراده.

الجدير بالذكر أن قد سبق للوداد الرياضي قد توج بلقب كأس السوبر الإفريقي مرة وحيدة في تاريخه وأملاً بأن يحقق الثانية الليلة، بينما يبحث نهضة بركان عن لقبه الأول في السوبر منذ تاريخه فلم يحققه ولا مرة، حيث يعتلي صدارة لقب السوبر الأهلي المصري برصيد 8 ألقاب.

P