الخطيب يحسم موقفه النهائي من استمرار كهربا في الأهلي

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي موقفه النهائي من بقاء الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الوسم الجديد وأيضاً موقفه من الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك

ورفض محمود الخطيب الاستغناء عن كهربا واستقر على قيده في القائمتين ‏المحلية والإفريقية التي سيتم إرسالهما غدًا للاتحاديين المحلي والإفريقي لكرة القدم.

ويأتي قرار الخطيب على الرغم من صدور قرار من المحكمة الرياضة ‏الدولية “كأس” بإيقافه 6 أشهر لحين سداد الغرامة الموقعة عليه والتي تصل قيمتها نحو 2.4 مليون ‏دولار على خلفية أزمته مع الزمالك.

وشهدت الساعات الماضية عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ليتم التأكيد على بقائه وعدم ‏وجود أي نية في التفريط فيه.‏

وعلى سياق اخر كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد عودة الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبا المارد الأحمر للمشاركة في المران الجماعي.

وقال أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي بالقلعة الحمراء”:”اللاعبيّن‏ يواصلان تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما؛ بهدف التجهيز‏ للعودة إلى التدريبات الجماعية”.

وأضاف في حديثه” أفشة سيعود للتدريبات الجماعية خلال أسبوع، وسينتظم محمد شريف في التدريبات بعد عشرة أيام وفقًا للتقدير الطبي لحالة الثنائي.”.

وخاض صباح اليوم الأربعاء على هامش مران الأهلي الذي أٌقيم على ملعب مختار التتش محمد مجدي أفشة ومحمد شريف تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب ‏وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما تحت إشراف الجهاز الطبي

P