صدمة لكل منافسيه.. الزمالك يقترب من ضم لاعب سوبر

فجر الإعلامي أحمد هاني زادة، نجل المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب الأبيض من حسم التعاقد مع لاعب سوبر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد زادة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن هنلم لاعب سوبر قريب من ميت عقبة، هيكون بمثابة صدمة لكل الأندية المنافسة لو تمت، على حد وصفه.

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب من إدارة النادي رحيل أحد نجوم الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري لعدم رغبته في استمراره بالفريق.

وأشارت التقارير إلى أن فيريرا، طلب بشكل رسمي من الإدارة رحيل يوسف إبراهيم “أوباما” عن صفوف الفريق خلال فتره الإنتقالات الحالية.

وأكد فيريرا لإدارة القلعة البيضاء أنه ليس في حاجة إلى مجهودات اللاعب خلال الفتره المقبلة وأنه لا يرى جدوى من تواجده مع الفريق الفترة القادمة.

وخرج يوسف أوباما من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، خلال الفترة الماضية بعد تراجع مستواه وعدم قدرته على حجز مكان أساسي في تشكيل الفريق.

وانتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد نظيره إليكت التشادي، بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدفين دون مقابل.

وكان الزمالك انتصر في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون مقابل، وبذلك يتأهل إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

P