أحدهما هداف الدوري الكوري.. ثنائي برازيلي جديد مرشح للانتقال إلى الأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن ثنائي برازيلي جديد مرشح للإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وكان الأهلي تعاقد مع 3 صفقات في الميركاتو الصيفي حتى الآن، حيث ضم البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، وثنائي سيراميكا شادي حسين ومصطفى سعد.

وأوضحت تقارير إعلامية أن البرازيلي مارسينهو، المحترف في نادي كاواساكي فرونتال بالدوري الياباني دخل دائرة ترشيحات الأهلي بقوة لتدعيم هجوم الفريق الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا، الشهير بـ مارسينهو، والمحترف في صفوف نادي كاواساكي فرونتال الياباني، وسيتم حسم الصفقة بنسبة كبيرة اليوم.

وأضافت التقارير: “الأهلي لم يحسم الاتفاق بشكل رسمي حتى الآن، لضم اللاعب البرازيلي، ولكنه حال الوصول لاتفاق نهائي، سوف يصل إلى مصر خلال 48 ساعة لحسم انتقاله للقلعة الحمراء وتوقيع العقود”.

مارسينهو ليس البرازيلي الوحيد المرشح للانتقال إلى الأهلي ولكن هناك أيضا اللاعب ماركوس أمارال، الشهير بـ”ماركاو”، مهاجم فريق ووهان ثرى تاونس الصيني، والذي دخل دائرة اهتمام القلعة الحمراء مؤخرا للتعاقد معه.

ماركوس أمارال لعب في صفوف عدة أندية منها ساو باولو وجواراني وإيتوانو في البرازيل، كما لعب في صفوف نادي جيونجنام الكوري الجنوبي وحصل معه على لقب هداف الدوري الكوري عام 2018 بعدما سجل 26 هدفا.

ويفاضل الأهلي بين الثنائي البرازيلي مارسينهو وماركو لحسم التعاقد مع أحدهما للانضمام لصفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

P