فيريرا يرفض رحيل موهبة الزمالك

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك رحيل أحد لاعبي الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية متمسكاً ببقائه في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي أبلغ مسؤولي الزمالك بعدم موافقته على رحيل اللاعب الشاب حسام أشرف بعد تجديد عقده لمدة 4 مواسم مع الفريق الأبيض بعد اقتراب نهاية عقده في الموسم القادم.

وتلقى حسام أشرف عدة عروض محلية في وقت سابق أبرزها من نادي المقاولون العرب قبل أن يرفض فيريرا في الأخير رحيله بشكل نهائي عن صفوف الفارس الأبيض متحدثاً مع اللاعب وأكد تمسكه به، وأن فرصته قوية الموسم المقبل.

ومن جهة أخرى فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة مدوية، بشأن تهديد القلعة البيضاء بإيقاف النشاط الرياضي، خلال الفترة المقبلة.

وكان قد صدر حكم لصالح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، بالحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك، وذلك بسبب وجود أموال تخصه لدى النادي بسبب قرض منحه للقلعة البيضاء.

وأوضح مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “ممدوح عباس تقدم بشكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، لإيقاف النشاط الرياضي”.

P