ضياع صفقة الموسم على الأهلي..ماذا حدث؟

فجر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق مفاجأة من العيار الثقيل حول تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع أحد اللاعبين الأجانب المحترفين خارج إفريقيا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى القلعة الحمراء.

وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”تعثر مفاوضات فوفانا المهاجم الفذ وقاطرة إفريقيا البشرية مع الأهلي بسبب تعنت ناديه النرويجي الدي تمسك بدفع 5 ملايين يورو، والاهلي يريد دفع 3 ملايين دولار”.

ولعب فوفانا مع فريقه النرويجي في 9 لقاءات بكافة المسابقات هذا الموسم نجح في أن يسجل 3 أهداف ويصنع هدفاً واحداً وسينتهي عقده مع فريقه الحالي في 31 ديسمبر من عام 2024 وتصل قيمته التسويقية حسب الموقع العالمي “ترانسفير ماركت” 700 ألف يورو.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من جانب بوليفار الناشط في دوري الدرجة الأولى البوليفي.

واتم أيضاً النادي الأهلي تعاقده مع الثنائي الشاب كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي ودادي دجلة في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

P