نجم جديد يقترب من الزمالك بعد سامسون

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اقتراب نادي الزمالك من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات والانجازات.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء أن الزمالك بصدد الإعلان عن التعاقد مع اللاعب الشاب يوسف حسن مهاجم نادي وادي دجلة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابع في حديثه أن هناك اقتناع تام من جانب إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالصفقة ولا يوجد أي سبب يؤدي لفشل الصفقة على الرغم من إعلان اللاعب رغبته في وقت سابق بخطوة ارتداء قميص النادي الأهلي.

وحسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك موقفه النهائي من استمرار يوسف أوباما صانع ألعاب القلعة البيضاء في صفوف الأخير خلال الفترة المقبلة.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” خاص.. أوباما يقترب من البقاء مع الزمالك في الموسم المقبل وفيريرا يرحب باستمراره”

وكانت هناك أنباء عديدة تٌشير إلى اقتراب أوباما من الرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد خروجه المستمر في الموسم الماضي من حسابات المدرب البرتغالي والاعتماد على العناصر الشابة.

P