شوبير يٌفجرها : حالة غضب من الأهلي ضد كهربا

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن مفاجأة قوية في الساعات القليلة الماضية بشأن سيطرة حالة من الاستياء الشديد لدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن إدارة الأهلي غاضبة من محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بسبب فعل مٌثير بدر منه مشدداً أنه يجب على اللاعب الالتزام في المرحلة المقبلة.

وحرص شوبير عدم الكشف عن الأزمة الجديدة بين كهربا والأهلي حيث اكتفى فقط بالتلميح بها عن جناح المارد الأحمر.

وعلى سياق اخر يٌكثف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاتهم في الوقت الحالي مع نادي كاواسكي الياباني للحصول على اللاعب البرازيلي مارسينهو دا سيلفا جناح الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وعلم”كورة 365″ أن مسؤولي الأهلي اتفقوا على عقد اجتماع عبر تقنية الفيديو “الزووم” مع نظيره الياباني لحسم كافة الأمور المتعلقة في صفقة انتقال البرازيلي مارسينهو دا سيلفا إلى القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

وستشهد الجلسة التي ستقام في الساعات القادمة تقارب وجهات النظر بين الفريقين لانتقال مارسينهو إلى النادي الأهلي وذلك بعد توقيع اللاعب على عقود انضمامه مع القلعة الحمراء في وقت سابق وإنهائه كافة الإجراءات التعاقدية الخاصة به مع الفريق القاهري.

P