الزمالك يؤجل صفقته المنتظرة للشتاء

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن اخر التطورات بحصوص مفاوضات الزمالك للحصول على خدمات مروان عطية نجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أن الزمالك في الوقت الحالي يأمل في تعويض لاعب تحت السن مشيرة أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض يرى بأن الأفضل هو التعاقد مع يوسف حسن مهاجم نادي وادي دجلة.

وأوضحت بأن إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اتفقت مع نظرائهم بنادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بالحصول على خدمات مروان عطية في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد تعثر انتقاله في الصيف الجاري لتمسك زعيم الثغر بوجوده.

وحسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك موقفه النهائي من استمرار يوسف أوباما صانع ألعاب القلعة البيضاء في صفوف الأخير خلال الفترة المقبلة.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” خاص.. أوباما يقترب من البقاء مع الزمالك في الموسم المقبل وفيريرا يرحب باستمراره”

وكانت هناك أنباء عديدة تٌشير إلى اقتراب أوباما من الرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد خروجه المستمر في الموسم الماضي من حسابات المدرب البرتغالي والاعتماد على العناصر الشابة.

P