حتى مع زيدان .. ريال مدريد يخسر من فالنسيا

رغم الاستحواذ الكبير لريال مدريد على الكرة إلا أنه كان مفتقداً للحس التهديفي، فبشتى الطرق حاول زيدان البحث عن الحلول وكسر عقدة إسبانيول حتى لجئ إلى إشراك جميع عناصره في التشكيل الأساسي، إلا أن خفافيش المستايا هي أول من صنع الفارق.

لعب فالنسيا على الهجمات المرتدة السريعة بعد انقضاء أكثر من نصف الشوط الأول، ونجح في تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق البرتغالي جونزالو جوديش بالدقيقة 35 بواسطة تسديدة صاروخية فجائت حارس مرمى ريال مدريد.

استمر ريال مدريد على نفس الأداء في الشوط الثاني دون أي تحسن، وأتيحت العديد من فرص التسجيل لصالح للخفافيش ولكنهم لم يحسنوا إستغلالها، حتى وصلت كرة رأسية إلى إيزيكيل جاراي ليحرز الهداف الثاني بالدقيقة 83. من زمن اللقاء.

أثناء احتفال لاعبو فالنسيا بالفوز على ريال مدريد

الجميع يلملم أوراقه وينتظر صافرة النهاية بعد مرور الـ90 دقيقة الأصلية، ولكن جاء الفرنسي كريم بنزيمة ليقلص الفارق برأسية رائعة سكنت شباك الفريق المضيف الدقيقة 90+3، ثم انتهت المواجهة وأعلن الفائز فالنسيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة يبقى ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 57 نقطة بجدول الترتيب، بينما صعد فالنسيا للمركز الخامس بـ47 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن خيتافي الخامس.

P