ألدايير سانتوس: جئت الى مصر لمعرفة البلد الذي ينتمي إليه محمد صلاح

أكد ألدايير سانتوس لاعب منتخب البرازيل السابق، أنه من الصعب حالياً خوض تجربة التدريب في مصر، وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى لزيارته للبلاد، ولكن هذه المرة تختلف الزيارة لأنه جاء إلى مصر ليرضي فضوله لمعرفة البلد الذي ينتمى اليه نجم بحجم محمد صلاح.

وقال ألدايير في تصريحاته لبرنامج “أون مع شوبير” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: “حضرت مصر من أجل التعرف على الكرة المصرية بشكل عام، ونادي حرس الحدود بصفة خاصة”.

وأردف اللاعب أن منتخب مصر هو المرشح الأول للفوز بكأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق في شهر يونيو المقبل على الأراضي المصرية.

وأوضح ألدايير أن ريال مدريد الإسباني هو الفريق العالمي المفضل إليه، مشيراً إلى أنه يرى اختيار محمد صلاح للإنضمام لهذا النادي سيكون رائعاً ومناسباً، متمنياً له النجاح مع فريقه الحالي ليفربول والفوز ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأشار أن كريستيانو رونالدو يتفوق على غريمه التقليدي ميسي بفارق بسيط، بينما يرى نيمار من أفضل المهاجمين في العالم، ولكن اختياره للعب لباريس سان جيرمان كان خاطئاً وليس موفقاً.

وذكر اللاعب الأسبق للمنتخب البرازيلي أن مسابقة دوري أبطال أوروبا هي البطولة الأهم في العالم، وبرشلونة ويوفنتوس هما الأقرب لبلوغ نهائي البطولة القارية.

P