ثروت سويلم: طاقم حكام عربي لقيادة مباراة الزمالك والمصري

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أنه تم الاستقرار على طاقم حكام عرب لإدارة مباراة فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي بالدوري الممتاز.

وقال سويلم عبر تصريحات تليفزيونية، أنه نظراً لضيق الوقت قام بالعرض علي نادي الزمالك باسناد مهمة المباراة لطاقم عربي، وبالفعل وافق مجلس إدارة الأبيض، وبناءً عليه تم تواصل عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام مع الاتحادات العربية لاستقدام طاقم تحكيمي.

وأوضح ثروت سويلم أن المبلغ سيكون أقل في حالة استقدام حكام عرب، وسيكون المبلغ خمسة آلاف دولار، وفي حالة طاقم حكام أوروبي سيكون المبلغ خمسة وعشرين ألف دولار ، موضحاً أن الأقرب لقيادة اللقاء طاقم تونسي.

وأردف المدير التنفيذي بأن نادي الزمالك قد أرسل قيمة طاقم التحكيم الذي عين لمباراة سموحة نقداً، حيث تم رفض الشيك نظراً لأزمه الحجز على أرصدة النادي.

يذكر أن الزمالك سيلعب مع المصري البورسعيدي في مباراة تقام علي استاد الجيش بالسويس في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، ويسعى الفارس الأبيض لاقتناص نقاط اللقاء حتى يظل متربعاً علي قمة الدوري وبعيداً عن غريمة التقليدي النادي الأهلي، بينما يطمح الفريق البورسعيدي في حصد النقاط الثلاث حتي يضمن بقاءه في المربع الذهبي.

P