وصول نجوم المنتخب لحضور مراسم قرعة كأس أمم إفريقيا

وصل منذ قليل، حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق ونجل الراحل حماده إمام، إلى منطقة الأهرامات والتي ستشهد مراسم قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويأتي “الأمبراطور”حازم إمام على قائمة المدعوين لحضور مراسم القرعة من تلك النسخة من البطولة، والتي نجحت مصر بالحصول على تنظيمها في الفترة ما بين الحادي والعشرون من يونيو القادم حتى التاسع عشر من يوليو.

ويذكر أن  مقر القرعة تحت سفح الأهرامات، وشهدت البطولة آيضاً وصول الجهاز الفني للمنتخب المصري خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة ومساعده هاني رمزي، بالإضافة إلى أحمد ناجي مدرب حراس المرمى.

وسبقهم فى الوصول الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والذي حقق معه الفوز بثلاث نسخ من كأس الأمم الإفريقية أعوام 2006 – 2008 – 2010.

وكانت مراسم القرعة قد بدأت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتعد تلك النسخة من البطولة هي الأولى التي سيشارك فيها 24 منتخب.

ويذكر بأن مصر سبق لها تنظيم بطولة أمم أفريقيا خلال 4 مشاركات، المرة الأولى في 1959 والثانية جاءت في 1974، فيما كانت الثالثة عام 1986 وأتت الأخيرة في 2006 والتي حصل فيها منتخب الفراعنة على التتويج  بتلك النسخة.

P