وليد صلاح الدين: لقاء الأهلي وبيراميدز سيكون صعب للغاية

أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندري في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، بإن مباراة الأهلي أمام بيراميدز غدًا بالجولة الـ25 من مباريات الدوري المصري الممتاز، ستكون في غاية الصعوبة.

وتوقع صلاح الدين حرص الفريقين على غلق المباراة وتضييق المساحات، خوفاً من اهتزاز شباك أي منهما، وعدم الاندفاع الهجومي، وتأمين وسط الملعب لعدم الاختراق من المنافس، وأنها لن تكون مثل مباراة الزمالك عندما التقى مع بيراميدز في الدور الأول وسجل خلالها 6 أهداف.

وأضاف مدير الكرة أنه يصعب التكهن بنتيجة المباراة نظرا لتقارب المستوى وفارق النقاط والترتيب في جدول الدوري، الذي يصب لصالح الشياطين الحمر.

ويدخل النادي الأهلي المباراة متصدرًا المركز الأول برصيد 58 نقطة حصدهم من خوض 25 مباراة، أحرز خلالها 42 هدفًا، ويسعى إلى حصد النقاط الثلاث لتعزيز الصدارة.

بينما يدخل نادي بيراميدز المباراة محتلًا المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 27 مباراة أحرز خلالها 53 هدفًا، ومتساويًا مع فريق الزمالك بنفس عدد النقاط.

وستقام المباراة مساء غد الخميس، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

يذكر أن هناك أزمة قائمة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة بسبب رفض الأمن حضور الجماهير ولم تحدد بعد القرار النهائي للعب المباراة أو تأجيلها.

P