محمد صلاح يوجه رسالة إلى جماهير ليفربول

تحدث المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي عن علاقته بجماهير الفريق الأحمر منذ قدومه إلى الفريق عام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي.

وجاءت تصريحات الفرعون المصري لصحيفة “تايمز” الأمريكية التي نشرت فيديو لتصريحات اللاعب على الموقع الرسمي لها على ” تويتر”، حيث قال:”منذ اليوم الأول لي مع هذا النادي شعرت بحب وترحاب الجماهير، استقبلوني بمشاعر دافئة وعظيمة”.

وأكمل صلاح: “دائما أتلقى الدعم منهم، خاصة عندما يقومون بغناء الأغنية الخاصة بي، تجعلني أشعر كم أنا مميز”.

وأضاف: “كنت أشعر بمعاناة كبيرة عندما رحلت من مصر إلى سويسرا، بسبب اختلاف الثقافة واللغة وكذلك العمل الجاد الذي كنت مطالبًا به”.

وتابع: “لكن الجميع يعلم الآن كم أنا سعيد لما حققته ولما أنا عليه، بعد طريق طويل للغاية من التعب والمعاناة”.

وبحديث اللاعب عن بداية مشواره مع كرة القدم أضاف: “أنا من نجريك، هي قرية صغيرة تبتعد عن القاهرة حوالي 5 ساعات، ألعب كرة القدم منذ أن كنت في السابعة من عمري، وقد يكون قبل ذلك”.

وأردف: “الناس لديهم توقعات كبيرة منك، الأطفال عندما يرتدون قميصك ويقولون بأنهم يريدون أن يكونوا مثلك يومًا ما، هذا يضعك تحت ضغطًا قليلًا”.

وعن ما يشعر به من قبل الجماهير: “هذا شيء أيضًا يجعلني أشعر بالفخر لما أنا وصلت إليه الآن”.

وعندما ووجه له سؤال عن أسراره الخاصة، هل هناك شيئًا لا يعرفه أحد عنك؟، رد صلاح مبتسمًا: “الكثير”.

ونجح “محمد صلاح” في حفر اسمه ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة حول العالم، وحصد كثير من الجوائز مع الريدز أهمها هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي، ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج حالياً بالتساوي مع المهاجم الأرجنتيني “أجويرو” لاعب فريق مانشستر سيتي.

P