أمير مرتضى: حققنا هدفنا اليوم وعدنا لصدارة الدوري مرة أخرى

عقب أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على فوز الأبيض على الإسماعيلي مساء اليوم بهدفين مقابل لا شئ، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مباريات الدوري العام، على ملعب ستاد الجيش بالسويس.

وصرح أمير مرتضى عبر الموقع الرسمي للنادي قائلاً: “حصدنا ثلاث نقاط غاليين تمكننا من استرداد اعتلاء صدارة الدوري مرة أخرى، وسعيد بالفوز في مباراة صعبة أمام الإسماعيلي”.

وأردف: “الجميع كان في حالة تركيز عالية، للوصول لهدفنا وهو الفوز بالثلاث نقاط، رغم الغيابات والإصابة المفاجأة لخالد بوطيب، وظهور خاص لمحمد عبد السلام، وبهاء مجدي بمستوى جيد”.

وواصل:” قام الجهاز الفني بقيادة جروس بعملية التدوير في بعض المراكز خلال اللقاء أمام الاسماعيلي، ولم يتواجد عبد الله جمعة منذ البداية خوفًا من إرهاقه”.

واختتم المشرف العالم حديثه: “الزمالك يلعب كل لقاءاته بهدف الفوز، والدوري مازال طويلًا ولم يحسم بعد، وأهنئ الجهاز الفني واللاعبين بفوزهم اليوم، وأتمنى مواصلة المشوار ومزيدًا من الانتصارات”.

يذكر أن نادي الزمالك استعاد صدارة الدوري المصري اليوم على حساب الإسماعيلي برصيد 60 نقطة، لحين حدوث إشعار آخر بنتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز والتي تقام على ملعب بتروسبورت.

وكسر الزمالك بفوزه اليوم حاجز خسارته من النادي الإسماعيلي منذ آخر لقاء بينهما يوليو 2015، حيث ساد التفوق للدراويش مؤخرًا على الملكي.

P