رامون دياز “سعيد بالفوز على الأهلي .. والأجمل الحضور الجماهيري”

صرح رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب فوز فريقه على الأهلي بهدف نظيف دون رد.

وقال الأرجنتيني: “عبدالله السعيد لاعب لديه خبرة كبيرة، وكسب خبرته من المباريات القوية، صعب أن يتأثر بالجمهور، لكن نفسية بيراميدز كانت عالية جداً، والفريق كان ذهنيًا حاضرًا، وكنا في قمة التركيز”.

وواصل: “مباراة اليوم كانت قوية وأمام فريق قوي، لكن كان لدينا القدرة بالتغلب على الخصم والفوز بالثلاث نقاط، وكان اللعب عنيف جدًا”.

وأضاف: “كانت مباراة سيجال وتماسك بيراميدز، واستطعنا التغلب على الأهلي والحفاظ على النتيجة، واستعدينا بشكل جيد ، واللاعبون إلتزموا بتطبيق التعليمات داخل الملعب، لكن ما أريد أن أشير إليه أنها كانت مباراة جميلة بسبب الحضور الجماهيري”.

واختتم دياز حديثه: “يرجع الفضل للاعبين في تغطية زملائهم الغائبين مثل عمر خربين وبينفنتي، وأحي روحهم العالية والقتاليه اللى كانت نتيجتها الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

وبفوز نادي بيراميدز على النادي الاهلي اليوم، تقدمت كتيبة المدرب الأرجنتيني من المركز الثالث إلى المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ومتساوون في عدد النقاط مع فريق الزمالك صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

P