“فالفيردي” .. جوارديولا يظل الأفضل رغم الخروج من الأبطال

صرح إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام ريال سوسيداد، بأن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي هو الأفضل على الإطلاق.

وعبر فالفيردي عن رأيه في جوارديولا قائلاً : “بيب هو الأفضل بدون شك، والخروج من دوري أبطال أوروبا لا يقلل من شأنه أبداً، فسيظل المدرب الإسباني هو الأفضل دائماً”.

وعن احتفال كوتينيو بهدفه في مرمى مانشستر يونايتد بإياب دوري أبطال أوروبا : “لقد قام بلفتة بعد الهدف، وما فاجأني هو أنهم تحدثوا حول هذا الموضوع، أكثر من الهدف الرائع، الاحتفال لا يمثل عدم احترام لأي شخص”.

وتابع : “حين يُسجل لاعب، يكون لديه الثقة التي افتقدها في لحظات أخرى، ونحن دائمًا منفتحون على الانتقادات، ومستعدون لمواجهتها”.

وعن مواجهة الغد أمام سوسيداد: “لديهم لاعبون رائعون، لكن الدافع لنا هو رغبتنا في الفوز.. يمكننا الحصول على 9 نقاط تجعلنا أبطالا لليجا”.

وأضاف: “نحن نلعب من أجل اللقب، وهذه ليست مجرد مباراة، لكنها قد تكون خطوة مهمة للغاية نحو التتويج”.

وبشأن مباراة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا : “إنهم خصم قوي للغاية، لديهم خط هجوم أوضح إمكانياته هذا الموسم والموسم الماضي”.

واختتم: “في العام الماضي وصلوا إلى نهائي دوري الأبطال، وهذا الموسم أيضًا قدموا بطولة رائعة، بينما يقاتلون كذلك من أجل لقب البريميرليج.. إنها مواجهة جذابة للغاية، وستكون صعبة جدًا”.

P