الأهلي يستعد للمصري .. وانعقاد اجتماع برئاسة الخطيب

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم بملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي، الخميس المقبل ضمن مباريات الدوري الممتاز.

ويتأهب النادي الأهلي للجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر لمباريات الدوري المصري الممتاز ضد نظيره المصري البورسعيدي، على ملعب ستاد الجيش بالسويس.

وحدد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة الأورو جواني مارتن لاسارتي، في حضور لاعبي الفريق أيضًا، اليوم السبت.

وأراد بيبو الوقوف حول أسباب خسارة الفريق بقيادة مارتن لاسارتي أمام نادي بيراميدز في الجولة ال 25 بهدف نظيف، والتي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي، وهذه تعد المرة الثانية لهزيمة الأحمر من نادي الأهرامات هذا الموسم.

ولم يهزم الأهلي من فريق مرتين في نفس المسابقة منذ خمس مواسم، وفقد الشياطين الحُمر صدارة المسابقة المحلية حيث اصبح في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن نادي بيراميدز الذي صعد للمركز الثاني ب 60 نقطة.

واخفق مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي في تخطي دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فخسر في مباراة الذهاب أمام صن داونز الجنوب الأفريقي 5/0 وفاز إيابًا 1/0، وفشل الأهلي في تحقيق الريمونتادا والصعود لنصف النهائي، وخرج بمجموع المباراتين 5/1.

ولم يتبقى للفريق الأحمر غير المنافسة على بطولة الدوري المحلي، وكأس مصر، ويسعى مجلس إدارة النادي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لحفظ ماء الوجه أمام الجماهير الحمراء.

P