مؤتمر زيدان: نفتقر إلى الحظ فقط .. والمنافسة لا تشغلنا

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة فريقه غداً أمام أتلتيك بلباو، في المؤتمر الصحفي الذي عقب على هامش المباراة.

وقال المدرب الفرنسي: “سنواجه فريق أصبح يلعب بشكل أفضل بكثير مما كان عليه في بداية الموسم، لقد كان دائمًا فريقًا مُعقدًا، وغدًا ننتظر ذلك”.

وتابع: “إنها مباراة جيدة بالنسبة لنا، وعلينا أنّ نحسّن الأداء، ونعمل الأشياء بشكل أفضل، نريد تحقيق الفوز بالمباراة”.

وحول المنافسة على لقب الدوري: “المنافسة؟ لست قلقًا، فنحن نتدرب بشكل أفضل، نحن نفتقر إلى الحظ بعض الشيء، ولكن يجب علينا أنّ نلعب بشكل أفضل قِبل نهاية الموسم، سيكون من الجيد لنا جميعًا أنّ نلعب بشكل أفضل، وسنحاول تقديم الأفضل أمام بلباو”.

وكشف زيدان عن حالة أودريوزولا قائلاً: “لقد تعرض لإصابة سيئة، سيكون من الصعب عليه العودة هذا الموسم، آمل أنّ يكون كل شيء على ما يرام معه، سيعمل على العودة في أقرب وقت ممكن، ولكن ذلك سيكون في العام المُقبل”.

وعن فينيسيوس جونيور أوضح زيزو أن مشاركته غداً صعبة: “يجب عليه أنّ يستمر في العمل، يجب أنّ يكون هادئًا وألا يتعجل في العودة، لقد أظهر جودته، ويمثل مستقبلنا”.

واختتم زيدان تصريحاته حول فاييخو مدافع الريال: “إنه يستحق أنّ يلعب مثل الآخرين، وسوف يُشارك، إنه لاعب جيد، والإصابات هي الجانب السلبي الوحيد بالنسبة له، إنه لاعب جيد، وعندما يكون على ما يرام، يُقدم كل شيء، وسيلعب قِبل نهاية الموسم”.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة أتلتيك بلباو في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإسباني غداً في تمام الرابعة والربعة عصراً على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

P